مــمـلكـة الـبـنـات..|~×
هيـآ يآ زآئرهہ سجليِ:^%^: , أو أدخليَ بعضويتكَ ألمتميزههہ ~ http://www.rwa3.com/vb/images/smilies/17.gif

وهيـآ يآ حلوةة شآركينـآ http://www.7baybna.com/vb/images/icons/icon1910.gif

لأ تبخلوآ علينـآ بكلمهہ صغيرهِہ ~ حتيَ ولوِ بكلمهہ شكرَ ^_^ http://www.warda1.com/vb/images/icons/warda013.gif

أتمنىَ للجميعَ قضــآء وقتَ سعيدِ معنـآ , خـآلصَ ألتحيـآت لكمَ جميعاً ~ #


مــمـلكـة الـبـنـات..|~×

~مملكتك الخآصهه بكِ ...لآ تترددي اشتركي معنآ..~
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
مطلوب .. 4 مشرفات + 6 مراقبات + 3 مصممات + 2 نائبة مديرة ومن تسجل وتضع 30 مشاركة تختار الرتبة التي تريدها ملاحظة : من تطلب رتبة يجب ان تكون على القدرة بكل ما في هذه الرتبة من كثرة الدخول والمشاركة ..الخ

شاطر | 
 

  أخبار الزعيم الملكي ليوم الثلاثاء 10 / 12 / 1434 هـ من الصُحف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملكة البنات
المــديرة العـــامة للمنتــــدى~*
المــديرة العـــامة للمنتــــدى~*
avatar

مساهمـآتـي..~ : 329
تـآريـخ انضمامـي للمنتـدى..~: : 05/08/2013
عمـري..~: : 16
مــكــآنــي ..~ : عآلم آلآنمي

مُساهمةموضوع: أخبار الزعيم الملكي ليوم الثلاثاء 10 / 12 / 1434 هـ من الصُحف    الأحد أكتوبر 20, 2013 11:38 pm







إعداد : الهلال زعيم الكون 1





المحامي خالد أبو راشد لـ(الجزيرة):
لا يحق للجنة الاستئناف طلب الـ CD فدورها يقتصر على دراسة الاعتراض الهلالي



كتب - فهد السميح:

أوضح المحامي خالد أبو راشد أن دور لجنة الاستئناف يقتصر على دراسة الاستئناف فقط والقرار الصادر من لجنة الانضباط ومن واجبها اتخاذ قراراتها ..جاء ذلك رداً على سؤال وجهته ( الجزيرة ) له عما ذكره مدير القناة الرياضية الدكتور محمد باريان بأن لجنة الاستئناف طلبت الـ cd «القضية « الخاص بمباراة الهلال والاتحاد من القناة الرياضية, حيث استغرب أبو راشد تقدم لجنة الاستئناف لهذا الطلب,وقال : ليس من حق اللجنة البحث عن أدلة من أي جهة لصالح أي طرف في القضية فدورها يقتصر على دراسة الاستئناف المقدم من نادي الهلال والقرار الصادر من لجنة الانضباط فقط «رددها ثلاث مرات « وهل هو صحيح أو غير صحيح بموجب المعطيات التي استندت عليها لجنة الانضباط في اتخاذ قرارها, أما بحث لجنة الاستئناف عن أدلة فهي بذلك تكون وضعت نفسها في موضع الخصم ويفترض من لجنة الاستئناف أن تبعد نفسها عن الدخول في الشبهات في قضية هي الحكم فيها.

وأبدى أبو راشد دهشته من عدم تزويد لجنة الانضباط إدارة نادي الهلال بالـ cd الذي بموجبه اتخذت قرارها .. وقال : من حق الإدارة الهلالية الاطلاع على جميع الأدلة التي اتخذ بموجبها القرار, مشيرا الى ان هذه الأمور ليست أسرار دولة ومن حق جميع الأندية التي يتخذ بحقها عقوبة أن تطلع على الأدلة التي استند عليها في اتخاذ القرار وهذا معمول به حتى في القضاء العام فالمتهم يتم تزويده بما ادعي عليه به فكيف ونحن في مجال رياضي يفترض أن يتمتع بشفافية والوضوح.




الإنفلونزا تبعد ياسر .. والثلاثي يواصلون برنامجهم اللياقي
الهلال يمنح دولييه الخمسة إجازة خاصة ويؤجل ودية الكوكب 24 ساعة





كتب - عبدالله الحنيان:

أدى لاعبو فريق الهلال الكروي، عصر أمس، تدريباتهم الاعتيادية استعداداً لاستئناف دوري جميل للمحترفين، وتركّز المران على الجانبين البدني والفني، تخلله تطبيقات تكتيكية على الاستحواذ والضغط على حامل الكرة، اختتمه مدير الجهاز الفني سامي الجابر بمناورة على منتصف مساحة الملعب، لم يشارك خلالها القائد ياسر القحطاني؛ نظير تعرّضه لوعكة صحية «إنفلونزا»، فيما أجرى الرباعي عبدالله الزوري، محمد الشلهوب، تياقو نيفيز، عبدالعزيز الدوسري تدريباتهم في النادي الصحي.

هذا وكان المدرب الهلالي قد منح لاعبي الفريق راحة يوما واحدا للعيد وهو هذا اليوم الثلاثاء، وسيعاود الفريق تدريباته في السادسة من مساء غد الأربعاء

وفي شأن متصل تقرر منح الخماسي الدولي ماجد المرشدي وياسر الشهراني ونواف العابد وسالم الدوسري وناصر الشمراني إجازة لمدة 3 أيام، على أن يلتحقوا بتدريبات الفريق مساء السبت المقبل.

من جانب آخر، تقرّر تأجيل مباراة الفريق الودية مع نظيره «الكوكب» إلى مساء الأحد المقبل؛ التي ستقام في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي, وجاء طلب التأجيل الهلالي ليتمكن لاعبو الفريق الدوليين من المشاركة في المواجهة الودية ورغبة في الوقوف على جاهزية جميع اللاعبين قبل استئناف بطولة الدوري.





اياك اعني
الانضباط «أمانة» ياسادة!
احمد المصيبيح




الذي اعرفه ويعرفه الجميع ان اتحاد كرة القدم يرأسه اهلاوي المنشأ ونائبه شبابي منذ صغره، وباقي الأعضاء يمثلون منتخباً لكل الأندية، وجميعهم وضعت بهم الثقة وانيطت بهم مسؤولية جسيمة لدفع عجلة التطور لكرة القدم، وعلى هذا الأساس شكلت لجان معاونة تقوم بتنظيم الوضع حسب اللوائح والأنظمة لا حسب الأهواء والميول وجاء الاختبار المبكر للجنتي المسابقلت والاحتراف وتجاوز كل منهما هذا الاختبار باقتدار وتجددت الثقة رغم التشكيك والتأويل، كون الأمور سارت باحترافية وعدل ونظام شفاف، وبعدها اتجهت الأنظار للانضباط وهي اللجنة الأهم ففي داخل اروقتها اللوائح العقابية ووسائل التقويم التي شرعها قانونيون في سنوات مضت وجاء الاختلاف فقط على التطبيق وتفاوت انواع العقوبة، وفي قضية شكوى الاتحاد على الهلال رأى مسؤول اللجنة في بداية الأمر انها مرفوضة بمسوغات لا اراها منطقية مما جعل المسؤول الأول يعيد فتح القضية لتدارك الخطأ فتضاعف الخطأ واعتلت الأصوات وهذا طبيعي فالمجتمع الرياضي يغلي من الشكوك والتأويل وافتراض سوء النية وسط دعم سخي لامسؤول من طيور الفضاء ومغردي تويتر، فانهز الانضباط وانفعل بعض منسوبيه بدون مبرر فثارت ثائرة المتضرر وطالب برد اعتباره على اعتبار ان القضية اغلقت بالرفض وعلى اي مستند تم فتحها من جديد.. وبكل صدق ارى ان الانضباط اخطأت او عالجت خطأها بخطأ اكبر وبمبرر لا يحمل صفة الرسمية الى درجة ان سكرتير اللجنة دأب على اعادة تغاريد تويترية لصحفيين متعصبين لتبرير سلامة موقف لجنته.. وسبق وان قلت فضائيا وكتابة ان اللجان القانونية كالمنشطات والانضباط يجب ان تكون بمنأى عن الشكوك من خلال التغريد والتصريح والتسريب بل وطالبت "بالقسم" من مبدأ ضمان الامانة والنزاهة فهم محاسبون امام الله يطبقون الأنظمة بعدل ويجعلون القرار المنصف حديثهم، والآن وبعد التخبط الانضباطي اطالب صاحب القرار بتشخيص الحال بدون تشنج ووضع الأمور في نصاب العدل الصحيح، فأمامنا قضايا خلافية عديدة لا يحكمها ولا يقوم اصحابها الا العدل والانصاف، وانا على ثقة بعيد ومن معه لتجاوز هذا المطب الانضباطي الخطر، مع ضرورة وضع لائحة صريحة توزع على الاندية حول سلوكيات الجماهير ورصدها بكاميرات خاصة بالاتحاد السعودي حتى لا يكون هناك اجتهاد واستقبال التوثيق من مشجع وآخر والله اعلم!!

نقاط خاصة

** انشغلنا عن المنتخب بقضايا الانضباط، وتركناه بمعزل وربما نجني من ذلك فوزا ثمينا بإذن الله امام العراق الصعب!!

** اذا لم تقوّم وزارة الاعلام والمعنيون مايدور في الفضاء فإن الرياضة ستساهم في وأد كل مشروع يوحد الصفوف ويقرب ابناء الوطن تحت مظلة تنافس رياضي شريف.

** قناتنا الرياضية امامها ايضا مسؤولية عظيمة تجاه شباب الوطن وبيدها تنقية الأجواء وخلق لحمة وطنية بين ابناء البلد في كل المناطق واحباط مخطط كل من يريد عكس ذلك في المواقع الأخرى!

الكلام الأخير

عندما ينتهي القانون يبدأ الطغيان.



منظرون في الفضاء.. متعصبون في (تويتر)

ربما تنساق خلف ما يطرحه بعض الإعلاميين عبر الفضاء من أفكار جيدة، وأطروحات متوازنة تذهب أهميتها لخدمة الكرة السعودية، وقد تقف إعجاباً لطرح الطرف الآخر على طاولة إحدى البرامج الرياضية الكثيرة والتي تطالعنا بها القنوات الفضائية كل مساء والذي ينصف الفريق المنافس، ويتحدث مدافعاً عن حقوق الأندية جميعها بكلمات يظهر عليها تغليب الصالح العام وخدمة الأندية.

كل هذا ربما يدور خلال ساعة من الزمن تزيد أو تنقص وبعد فترة قصيرة لاتتجاوز الساعات وربما الدقائق إذا بذاك المتحدث على طاولة الفضاء يخرج علينا عبر حسابه في (تويتر) ليقول ما لم يقله عبر ذلك البرنامج فيسل سيفه بكلمات جارحة تنال من الفريق المنافس ومن القائمين عليه والقائمين على بعض اللجان المختلفة ويتناول بكلمات تغلب عليها مفردات التعصب المقيت لفريقه حتى تكاد ترى ألوان ذلك الفريق من بين السطور القليلة بعددها على صفحة حسابه، أمر عجيب وشيء يصيب العاقل بالحيرة ! السؤال الذي يطرح نفسه هنا( هل أصبح لدى البعض ازدواجية في الشخصيات أم ازدواجية في الآراء أم أنها المجاملات الهدف منها كسب رضا القائمين على النادي المفضل؟ أم أنها نظرة التعصب التي أعمت عيون البعض وغيبت الحقائق الواضحة وضوح الشمس في رابعة النهار والتي لاتستطيع كلمات عابرة حجبها عن المتابع الفطن الذي بات يميز الغث والسمين وأضحى على مقدرة كبيرة في فرز أنواع الطرح الإعلامي وأهدافه؟).



قول على قول

موفق السنيد
*أمل البقاء حلم يراود النهضاويين
- في أي دوري بس!


عيد الجهني
*إدارة الفايز غامضة وقراراتها أحادية
- وحتى بياناتها غامضة


ناصر الشمراني
*لن نكون صيداً سهلاً للعراق
- الليلة تظهر علومكم


سامي الملحم
* طموحنا أكبر من صدارة الأولى
- فالكم «الليغا»


عبدالعزيز المسلم
*الهلال صحح كل مشاكلنا
- وبعدها بترجع المشاكل


جوكيكا
*هدفي صناعة فريق المستقبل
- قلتها في التعاون وتركتهم!





في الهلال : تعديل موعد ودية الكوكب .. وعكة تبعد ياسر .. واجازة الدوليين (3) ايام



الرياض - مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي

واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عصر يوم الاثنين تدريباتهم الاعتيادية استعداداً لاستئناف المسابقات المحلية، وتركّز المران على الجانبين البدني والفني، تخلله تطبيقات تكتيكية على الاستحواذ والضغط على حامل الكرة اختتمه مدير الجهاز الفني "سامي الجابر" بمناورة على منتصف مساحة الملعب، لم يشارك خلالها القائد "ياسر القحطاني"؛ نظير تعرّضه لوعكة صحية، فيما أجرى الرباعي (عبدالله الزوري، محمد الشلهوب، تياقو نيفيز وعبدالعزيز الدوسري) تدريباتهم في النادي الصحي بمقر النادي.
هذا ومنح "الجابر" لاعبو الفريق راحة يوم الثلاثاء، وسيعاود الفريق تدريباته في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الأربعاء، فيما سيتمتع الخماسي (ماجد المرشدي، ياسر الشهراني، نواف العابد، سالم الدوسري وناصر الشمراني) المنضم للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم بإجازة لمدة ثلاثة أيام، على أن يشاركوا في تدريبات الفريق مساء يوم السبت المقبل. من جانب آخر، تقرّر أن يكون موعد مباراة الفريق الودية مع نظيره "الكوكب" مساء الأحد بدلاً عن موعدها السابق مساء السبت؛ وذلك على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي.



الهلال يواجه الكوكب الأحد وهرماش خارج الحسابات

الرياض ـ عبد الإله المرحوم

تعرض قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ياسر القحطاني لوعكة صحية طارئة، وبعد الفحوصات منحه الطبيب راحة من المشاركة في المران الذي أجراه الفريق عصر أمس، كما منح المدرب سامي الجابر اللاعبين ماجد المرشدي، ياسر الشهراني، نواف العابد، سالم الدوسري وناصر الشمراني إجازة لثلاثة أيام بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب الأول في مباراته أمام العراق ضمن التصفيات الآسيوية والتي تلعب اليوم في الأردن وسيشاركون في المباراة الودية أمام الكوكب يوم الأحد المقبل في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال .
وأصبح المحترف عادل هرماش (مغربي) خارج حسابات المدرب لمباراة التعاون ضمن الجولة السابعة لدوري عبد اللطيف جميل، ويتخوف الجابر من نيل هرماش البطاقة الصفراء الثالثة وغيابه من المباراة المهمة أمام الشباب في الجولة الثامنة، بعد أن نال بطاقتين أمام الأهلى والرائد.



الحميداني نائبا لرئيس الهلال





الرياض ـ ماجد التويجري

برز اسم عضو مجلس إدارة نادي الهلال محمد الحميداني لتولي منصب نائب الرئيس خلفاً للأمير نواف بن سعد الذي وصل رسالة لرئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد مضمونها أنه يرغب في تقديم استقالته من منصبه الحالي نتيجة ظروف ابنته الصحية والتي تتطلب تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية لمدة طويلة، وكان نواف بن سعد قد أجرى اتصالاً بزميله عضو مجلس الإدارة أحمد محجوب وطلب منه أن يبلغ رئيس النادي رغبته في الاستقالة، وكشفت مصادر لـ”الرياضية” أن عبدالرحمن بن مساعد اتصل بنواف بن سعد بهدف الاطمئنان على ظروف ابنته الصحية ولم يناقش معه موضوع تركه لمنصب نائب الرئيس إطلاقاً، المؤكد أنه في حال تمسك نواف بن سعد بهذا القرار فإن البديل سيكون عضو مجلس الإدارة محمد الحميداني الذي أصبح المرشح الأقوى لتولي منصب نائب الرئيس والذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه في الأيام المقبلة.





وعكة صحية تبعد ياسر عن المناورة
الهلال يغيِّر موعد الكوكب


"الاقتصادية" من الرياض

منح سامي الجابر المدير الفني لفريق الهلال لكرة القدم، اللاعبين إجازة مدتها يوم واحد فقط بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك على أن تستأنف التدريبات غدا تأهبا لاستئناف دوري عبد اللطيف جميل في جولته السابعة حيث سيلاقي التعاون.

وواصل الفريق الهلالي تدريباته الاعتيادية أمس، وتركّز المران على الجانبين البدني والفني، تخلله تطبيقات تكتيكية على الاستحواذ والضغط على حامل الكرة، اختتمه مدير الجهاز الفني بمناورة على منتصف مساحة الملعب، لم يشارك خلالها القائد ياسر القحطاني؛ نظير تعرّضه لوعكة صحية، فيما أجرى الرباعي عبد الله الزوري، محمد الشلهوب، تياجو نيفيز، وعبد العزيز الدوسري تدريباتهم في النادي الصحي.

وسيتمتع الخماسي ماجد المرشدي، ياسر الشهراني، نواف العابد، سالم الدوسري وناصر الشمراني بإجازة لمدة ثلاثة أيام بعد الفراغ من لقاء المنتخبين السعودي والعراقي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا، على أن يشاركوا في التدريبات السبت المقبل.

من جانب آخر، تقرّر أن يكون موعد مباراة الهلال الودية مع نظيره "الكوكب" الأحد المقبل بدلاً من موعدها السابق السبت.





الفريق يستأنف تدريباته الأربعاء
وعكة تبعد ياسر عن الهلال .. والدوليون يشاركون في ودية الكوكب

كتبه : عبدالله بن حمود الدوسري

تعرّض ياسر القحطاني مهاجم فريق الهلال لوعكة صحية منعته من المشاركة في تمارين فريقه اليوم الاثنين، في حين أجرى كل من عبدالله الزوري، محمد الشلهوب، تياقو نيفيز وعبدالعزيز الدوسري تدريباتهم في النادي الصحي, في الوقت الذي أدى فيه بقية لاعبي الهلال عصر اليوم الاثنين تدريباتهم الاعتيادية التي كانت عبارة عن تمارين لياقية تخللها تطبيقات تكتيكية على الاستحواذ والضغط على حامل الكرة, اختتمها مدير الجهاز الفني سامي الجابر بمناورة على منتصف مساحة الملعب، وسيتمتع اللاعبون براحة عن التمارين غداً الثلاثاء، على أن تستأنف التدريبات بعد غد الأربعاء.
من جهة أخرى، تقرّر أن يكون موعد مباراة الفريق الودية أمام فريق الكوكب مساء الأحد بدلاً عن موعدها السابق مساء السبت؛ حتى يتمكن لاعبو الهلال الدوليون: ماجد المرشدي، ياسر الشهراني، نواف العابد، سالم الدوسري وناصر الشمراني من المشاركة فيها بعد انتهاء إجازة الثلاثة أيام الممنوحة لهم وقت انتهاء مشاركتهم مع المنتخب حيث ستكون عودتهم لتمارين الفريق بدءا من تمارين يوم السبت القادم.



لا للجنة الآي باط و لا للخماسيات .. الهلال سينتقل للسداسيات ..؟
بقلم : محمد بنيس


مداخلة رئيس الهلال عبر - أكشن يادوري - جاءت صرخة حق و أعادت أمير الأزرق إلى التحليق ضمن فضاءات الحكمة و الحجة بالحجة و وزع خطاباته الحارقة بذكاء مهندس الكلمات و المشاعر..و ألمح بالكاريكاتير ..و جاءت السخرية من الحدث مغلفة بلفيف الشوكلاته.. و بخصوص ما فعلته لجنة الإنضباط كان يكفي و أكثر ما يكفي ليتأكد الجميع أن الزعيم و رئيسه تعرضا لظلم واضح ..و الواضحات من المفضحات ..قال ..

< < حكم المباراة لم يدون شيئا في التقرير، ولا مراقب المباراة فعل ذلك، ولا المباراة على القناة الناقلة ظهر فيها شيء واضح يظهر هتافات عنصرية تبنتها الرابطة، تم الاستناد على تسجيل من موبايل لحادثة تظهر عدة مشجعين يطلقون هتافات عنصرية قد لايكونوا مشجعين هلاليين، وربما يكونوا مدسوسين، وهذه العبارة ردا على إساءة وجهت من المدرج الآخر، وفي هذه الحالة سيكون على كل ناد يريد الإضرار بناد منافس إرسال بضعة مشجعين يطلقون عبارات عنصرية لاستصدار عقوبة ضد ذلك النادي. > >

..و تمنطق بالجرأة الأدبية و قال أكثر ..فتغريدات رئيس لجنة الإنضباط هي لمشجع متعصب ..وهو لا يرى و لا يسمع و لا يشاهد المباريات و الإحتجاجات و التظلمات ف - وش قاعد يسوي - و - وش شغله - و - بلاش يسوي شئ بالمرة - ..كما أن مينيو المطاعم هو خطاب حارق لفوضى الأحكام و المزاجيات و التعصبات ..

و أكثر ..عندما رفع أمير الهلال عصا الإستقصاد ..قال ..

< < إن الهلال تعرض لظلم واضح من لجان اتحاد القدم مع جميع الإدارات الهلالية وليست حكرا على إدارتي، إضافة إلى أن الفضاءات أصبحت مفتوحة والبرامج الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي جعلت كميات الإساءات تأتي من كل حدب وصوب بلا حسيب ولا رقيب، نحن لن نسكت، سنستأنف وسنتخذ كل الإجراءات القانونية لأني أرى أن هذا القرار مجحف جدا بحق نادي الهلال. > > .

< < ما حصل بدون جدال هو استهداف للهلال، لأنه لم يحدث ما يمكن وصفه بالظاهرة الجمعية، ولأنه تم الاستناد في العقوبة على أمور لا يعترف بها الفيفا، كما أن رفض الاحتجاج بداية بحجة فوات موعد تقديمه ثم فرض العقوبة بعد شهر على الهلال، يجعلنا نقول أن الهلال مستقصد من لجنة الانضباط لأنه الأكثر تحقيقا للبطولات. > > .

..و أقحمت في المداخلة شائعتان إقحاما .. الأولى حول الأمير نواف بن فيصل و لا يجد أي أحد أي رابط بهذا الموضوع ؟ و الثانية تدميرية ..حول شائعة استقالة الأمير نواف بن سعد ..إتضح أن الموضوع يؤشر لمعاناة و مرض عزيز ..ندعو له جميعا بالشفاء و انفراج الغمة ..

فالشائعة الأولى تهم قائد كبير يفكر و يخطط لكل الشباب السعودي و يخطط لكل الإسترتيجيات الرياضية التي تهم كل الشباب العربي ..و فكره و أصالته و ثقافته و أخلاقه تسمو كثيرا جدا فوق التدخل ضمن صغائر لجنة في اتحاد واحد بين جبال الإتحادات المحلية و العربية و غيرها..

..و الثانية تم إقحامها بهدف الشغب النفسي على أسرة الهلال المتماسكة ..فكان الرد خنجرا من المعاناة و المرض ..و إذا قال الهلاليون الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه فماذا سيقول المنافقون..؟

..كان أمير الهلال يمارس كاريكاتيرا كالنبال المسمومة ..قال ..

< < أطلع بيان عشان أفوز > > ؟

و أكد أن بيان الإتحاد التصعيدي جاء رد فعل على فوز الهلال بالخماسية ..و هنا جاءت استعارته وكأنه قرض بيتا شعريا من نار و جليد ..تمتعوا .قال ..

< < سأمنع سامي الجابر واللاعبين من الفوز بالخمسة في المباريات القادمة والاكتفاء بهدفين فقط. > > .

..و رغم أني أحيي سموه و أعترف بقوة و جمالية الإستعارة ..لكني أختلف معه في الرصد .و كنت ألح أن يقول ..سأمنع سامي و اللاعبين من الفوز بالخمسة و أوجههم للفوز بالستة ..و الستة هي نصف دزينة - درزن - ..

..آخر خطاب مرره أمير الزعيم لجمهور الهلال هو أن يعرف أن ما يحدث هو محاولة لجر الهلال إلى خارج الملعب ..و بالتأكيد استوعب عشاق الأزرق و استوعبنا جميعا ما بين الكلمات ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اححلى بنوتهه



مساهمـآتـي..~ : 52
تـآريـخ انضمامـي للمنتـدى..~: : 20/08/2013

مُساهمةموضوع: رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الثلاثاء 10 / 12 / 1434 هـ من الصُحف    الأربعاء يناير 29, 2014 9:43 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أخبار الزعيم الملكي ليوم الثلاثاء 10 / 12 / 1434 هـ من الصُحف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــمـلكـة الـبـنـات..|~× :: الرياضات المختلفة :: الرياضات المتنوعةة-
انتقل الى: