مــمـلكـة الـبـنـات..|~×
هيـآ يآ زآئرهہ سجليِ:^%^: , أو أدخليَ بعضويتكَ ألمتميزههہ ~ http://www.rwa3.com/vb/images/smilies/17.gif

وهيـآ يآ حلوةة شآركينـآ http://www.7baybna.com/vb/images/icons/icon1910.gif

لأ تبخلوآ علينـآ بكلمهہ صغيرهِہ ~ حتيَ ولوِ بكلمهہ شكرَ ^_^ http://www.warda1.com/vb/images/icons/warda013.gif

أتمنىَ للجميعَ قضــآء وقتَ سعيدِ معنـآ , خـآلصَ ألتحيـآت لكمَ جميعاً ~ #

مــمـلكـة الـبـنـات..|~×
هيـآ يآ زآئرهہ سجليِ:^%^: , أو أدخليَ بعضويتكَ ألمتميزههہ ~ http://www.rwa3.com/vb/images/smilies/17.gif

وهيـآ يآ حلوةة شآركينـآ http://www.7baybna.com/vb/images/icons/icon1910.gif

لأ تبخلوآ علينـآ بكلمهہ صغيرهِہ ~ حتيَ ولوِ بكلمهہ شكرَ ^_^ http://www.warda1.com/vb/images/icons/warda013.gif

أتمنىَ للجميعَ قضــآء وقتَ سعيدِ معنـآ , خـآلصَ ألتحيـآت لكمَ جميعاً ~ #

مــمـلكـة الـبـنـات..|~×
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مــمـلكـة الـبـنـات..|~×

~مملكتك الخآصهه بكِ ...لآ تترددي اشتركي معنآ..~
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
مطلوب .. 4 مشرفات + 6 مراقبات + 3 مصممات + 2 نائبة مديرة ومن تسجل وتضع 30 مشاركة تختار الرتبة التي تريدها ملاحظة : من تطلب رتبة يجب ان تكون على القدرة بكل ما في هذه الرتبة من كثرة الدخول والمشاركة ..الخ

 

 قوانين كرسي الإعتراف

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
BM

BM


مساهمـآتـي..~ : 63
تـآريـخ انضمامـي للمنتـدى..~: : 18/08/2013
عمـري..~: : 71
مــكــآنــي ..~ : ففي آلمملَككة ،/

قوانين كرسي الإعتراف Empty
مُساهمةموضوع: قوانين كرسي الإعتراف   قوانين كرسي الإعتراف Emptyالأحد أغسطس 18, 2013 8:05 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اجمل عضو’آت منتدى مملكة البنات الكرام

قوانين كرسي الاعتراف :

اولاً : الضيف هو عبارة عن عضو أو مشرف أو أداري
يتم ترشيحه للجلوس على كرسي الاعتراف
من قبل الإدارة.

ثانيا ً: فترة جلوس العضو على الكرسي هي اسبوع
وبعد ذلك يتم تجديد الترشيح واختيار عضو اخر .

ثالثاً : يتطلب من الضيف الرد على جميع الاسئلة التي يرغب بها
مع الالتزام بعامل الوقت المحدد .

رابعا : للضيف الامتناع عن بعض الاسئلة التي لا يرغب الإجابة عليها .

خامساً : اللقاء سوف يكون اسبوع لكل عضو ...
و يسمح بتمديد الوقت اذا احتاج لذلك .. للضروره فقط.

سادساً : يجب على العضو السائل ان يطلع على الاسئله السابقة
بحيث لا تتكرر الاسئله

سابعاً : يحق للعضو ان يسأل الضيف خمسة أسئلة على الأكثر في كل مرة فقط
ولكن ليس بصورة مستمرة .
لكي نعطي فرصه كبيره للضيف للرد على كل الاسئله
اي لا نكثر عليه بالمرور والاسئله ...

ثامناً : يتم ترشيح العضو من قبل الاعضاء الذين جلسوا على الكرسي
بعد ان يسال العضو يعطي ترشيحه للاسم الذي يريد.

تاسعا : تمنع التعليقات على الردود حتى لا يتم تغير مسار الحوار
الى ساحه دردشه .
ولايحق لاي عضو كان ان يجيب على الاسئلة الموجهة للضيف .

واخيراً : اتمنى من الجميع التقيد بهذه الشروط ... والتفاعل مع الضيف ...
ليكون هذا الموضوع حلقة الوصل بين اعضاء

و أي عضو يخالف قوانين القسم سوف يتم حذف ردوده المخالفة ....
ستكون كل استضافه عضو في موضوع مستقل بذاته .



مع تمنياتي لكم بقضاء أسعد الاوقات وأجمل اللحظات
محبتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة البنات
المــديرة العـــامة للمنتــــدى~*
المــديرة العـــامة للمنتــــدى~*
ملكة البنات


مساهمـآتـي..~ : 329
تـآريـخ انضمامـي للمنتـدى..~: : 05/08/2013
عمـري..~: : 23
مــكــآنــي ..~ : عآلم آلآنمي

قوانين كرسي الإعتراف Empty
مُساهمةموضوع: رد: قوانين كرسي الإعتراف   قوانين كرسي الإعتراف Emptyالإثنين أغسطس 19, 2013 6:51 pm

تشكرين على مجهودك الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قوانين كرسي الإعتراف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قوانين المنتدى
» || قوانين قسم الخواطر وآلقصآئد ||
» || قوانين قسم بلدان وحضارات ||

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــمـلكـة الـبـنـات..|~× :: الفئة الأولى :: كرسي الاعتراف-
انتقل الى: