***البارت الرابع***
ملاك طلعت وهي في يدها الجوال تدق على ريم
واخيرآ ردتـ بس انــصـــدمــت يوم ردتـــ ريـــم
ريم تصيح وبقوه
ملاك:ريم قلبي وش السالفه ليش تبكين
ريم وهي تبكي:ملاك انا قريبه منك لا تمشين الحين بجي
ملاك:ليش انتي رحتي طيب
ريم:ملاك الحين بجي وبقولك كل السالفه
ملاك:اوك حبيبتي استناك
ريم:يلا وصلت وينك
ملاك:ايه شفتك
ملاك دخلت السياره وهي ما تدري ليش ريم كانت تبكي لذي الدرجه
ملاك:ريمو قلبي وش فيك
ريم بسرعه ضمت ريم وقالت:ملاك تدرين مين ذا الي تو يغازل
ملاك:مين
ريم وهي تصيح:تدرين انه ولد عمي فارس
ملاك :ولد عمك
ريم:ايه انا قلتلك نجي ذا المول عشان ابوي وعمي شريكين فيه
ملاك وهي تحاول تهدي ريم: طيب ريمو قلبي ليش كل ذا الضياح خلاض عادي ما سار شئ
ريم:يعني انتي مب زعلانه عشينه ولد عمي
ملاك:لا يقلبي ليش ازعل صح هو زودها شوي بس ما خليته
ريم:ليش وش سويتي
ملاك:هههههههه اعطيته كف ووقفته عند حده لني عصبت مدري كيف عطيته الكف
ريم:اووف كف مره وحده
طيب هو وش كانت ردت فعله
ملاك:اتخيلي وش قال
ريم بفضول: وشو
ملاك:قال......................الخ
ريم:حيوان ابد ما كنت اتوقع انه كذا ملاك من جد سوري
ملاك:ريم قلبو وش فيك عادي ما سار شئ وبعدين ما ابيك تتاسفين مره ثانيه اوكي
ريم بغباء:اوكي سوري
ريم زهي تضحك على غباها وملاك:هههههههههههههههه
**نروح لريان**
ريان وهو توه واصل بيت جدته
ريان وهو يدخل بيت جدته ويغني بستهبال:تيته يا تيته وينك يا تيته
الجده وهي تضحك وهي نازله من الدرج:اناا هنا ياولد متى بتبطل استهبالك خلااص سرت رجال
ريان وهو يحب راس جدته:توك تقولين ولد كيف سرت رجال
الجده: عاد لا تقعد على كل كلمه اقولها هههههه
ريان:ههههههههه الا وش لونك يا احلى جده بلكون
الجده: عاد احلى مره وحده نصاب
ريان وهو يقلد بزر: افا عليك انا نصاب خلاص زعلت مع السلامه
الجده:ههههه اقول ادخل خل عنك حركات البزارين لاصحابها
ريان:هههههههههه طيب يلا
ودخلو الصاله
الجده: يا هلا والله بولدي ريان
ريان:هلا فيك يا جدتي الحلوه
الجده:ههههه أي حلوه الله يهداك
ريان:وربي بعيوني احلى جده بلكون
الجده:تسلم يا قلبي
ريان:الله يسلمك الا اقول جدتي عندي موضوع ابي اقولك هو وانتي اول وحده ابيك تدرين وابيك انتي الي تكلمين ابوي
الجده:اتكلم يا ولدي اسمعك
ريان:صراحه ابي ارجع اكمل ماجستير في امريكا
((ريان ترى هو دلوع جدته))
الجده بضيق:لا يا ولدي انا ما صدقت انك رجعت
من بلاد الكفار ذي تروح ترد مره ثانيه
ريان:ياجدتي ياقلبي انشاء الله هي كلها سنه ونص او سنتين وارد
الجده:السنتين الي انت تتكلم عنهم يمكن اموت فيهم محد داري
ريان:الله يطول في عمرك يا جدتي انشاء الله بعد عمر طويل
الجده وهي تفكر:ريان شوف انا مارح ارضه انك تسافر الا وانت متزوج ابي اشوف عيالك قبل لا اموت
ريان بسرعه قاطعها:بعد عمر طويل انشاء الله
الجده تكمل:يا ولدي كل انسان له يومه ومحد يدري متى الا رب العالمين
وانا ابي اشوف اولاد احفادي والحين انت بسم الله عليك رجال ومافي شئ ناقصك اتزوج وخذ مرتك معاك
ريان:بس انا لازم اسافر باقرب فرصه الحين وشلون تبيني انتضر لين اتزوج وحاله
الجده في قلبها فرحانه شوي لانه بدا يتقبل الموضوع اول كان يرفضه مره:طيب انت متى لازم تسافر
ريان:بعد شهر ونص يعني ما يمدي
الجده وهي تفكر:امم الا يمدي انشاء الله
ريان:جدتي بليز افهميني وشلون يمدي تجهيزات زواج بشهر ونص
الجده:انت ما عليك انا اتصرف بس قول تم
ريان وهو متضايق:وشلون اقول تم وانا مو مقتنع اصلن وشلون اوديها شهر العسل وانا ما اقدر اخذ اجازه الااسبوعين اكثر شئ
الجده:عادي هي حتكون في امريكا وانت مشيها الاسبوعين وخلاص
ريان:جدتي خلاص كذا بسهوله
الجده:اذا تبي تسافر تكمل دراستك قول تم وانا من اليوم ادورلك على بنت واذا لا اجل اقعد في بلدك كمل ماجستير
جابتها على جرح ريان ريان ما عنده حل غير انه يوافق دامه هو يبي يجيب شهادته من امريكا ويبي يرفع راس اهله
ريان بضيق:تم
الجده ما تدرون اش كثر استانست:مبرررروك يا ولدي منك المال ومنها العيال
ريان وهو يضحك على جدته المتحمسه:هههههههههه هو لسه صار شئ ووين العروس اول
الجده:انت ما عليك انا وامك من بكرا انشاء الله بندور لك وحده
ريان:ههههه انشاء الله اجل يلا جدتي مع السلامه
الجده:الله معاك يا قلب جدتك
ريان وهو يحب راس جدته:الله الله وش كل ذا التدليع
دوم ولا بس اول الايام تضحكين علي بكم كلمه حلوه
الجده:هههههههه لا عاد وش تبي بتدليعي دامك بتتزوج الحين زوجتك بتدلعك
ريان بضيق من ذي السالفه : اجل يلا مع السلامه
الجده ما فات عليها ضيق ريان:الله يسلمك
وراح ريان وهو متضااايق
والجده في نفسها: يا قلبي يا ريان ادري انك متضايق بس وش اسوي ذي الطريقه الوحيده الي تتزوج فيها وبعدين انشاء الله بتستقر وتعجبك زوجتك
عند ريان بلسياره